إفساح المجال على الحائط الخاص بك

أطقم الأواني

قم بالتمرير لأسفل الآن لاكتشاف مجموعات الأواني سهلة التركيب التي تقدمها Silvanus!

التثبيت العملي والاستخدام

زهرة الحياة بوتينغ كيت هو المنتج الذي يمكن تركيبها بسهولة بفضل المسامير والبراغي الواردة فيه. يتم تضمين جميع معدات التركيب في المجموعة ، بحيث يمكنك إنشاء بيئة نباتية صلبة وجمالية على الحائط الخاص بك. يمكن تفضيل مجموعة القدر هذه في الداخل والخارج. يساعدك على خلق تأثير زخرفي في مناطق مثل الشرفات والتراسات.

فرصة زخرفة فريدة من نوعها

زهرة الحياة بوتينغ كيت هو المنتج الذي يمكن تركيبها بسهولة بفضل المسامير والبراغي الواردة فيه. يتم تضمين جميع معدات التركيب في المجموعة ، بحيث يمكنك إنشاء بيئة نباتية صلبة وجمالية على الحائط الخاص بك. يمكن تفضيل مجموعة القدر هذه في الداخل والخارج. يساعدك على خلق تأثير زخرفي في مناطق مثل الشرفات والتراسات.

توفير المساحة

زهرة الحياة بوتينغ كيت ، والتي يمكن تركيبها على الحائط ، على حد سواء يوفر مساحة ويسمح لك لزراعة النباتات بأمان. من خلال فصل مشكلة البحث عن مكان للأواني ، يمكنك زراعة نباتاتك بأمان على الحائط الخاص بك. يخلق هذا الموقف صورة زخرفية ويخلق منطقة آمنة لزراعة النباتات. بفضل المسامير والبراغي الموجودة في المجموعة ، يمكنك بسهولة وأمان تركيب أواني الزهور على الحائط.

العودة إلى الطبيعة مع تصميم بيوفيليك

تم إنشاء مجموعة زهور الحياة من خلال الإلهام من مبادئ التصميم الحيوي والترتيب المثالي لأقراص العسل السداسية ، والتي تعد من عجائب الطبيعة الهندسية. يضيف هذا التصميم الأصلي جمالا طبيعيا إلى جدرانك ويحول مساحات المعيشة الخاصة بك إلى لوحة طبيعية مليئة بالزهور والنباتات الخضراء. خذ استراحة من حياتك ، خذ نفسا عميقا وقم بتنشيط مساحات المعيشة الخاصة بك بزهور الحياة. يهدف هذا التصميم الفريد إلى جلب السلام وطاقة الطبيعة إلى منزلك من أجلك. من أجل تجربة العديد من الفوائد من تصميم بيوفيليك ، مثل زيادة الهدوء والتركيز والإبداع التي تقدمها تتشابك مع الطبيعة في المنازل والمكاتب ، زهرة الحياة بوتينغ كيت هو الخيار المثالي.

زهرة الحياة زهرة وعاء مجموعات

إذا كنت ترغب في خلق جو طبيعي وحيوي في منزلك أو مكتبك ، فإن مجموعة زهور الحياة توفر لك الحل المثالي. تشتمل هذه المجموعة على جهاز قابل للتركيب على الحائط يتكون من 6 أواني جينية في شكل سداسي ، مما يسمح لك بإنشاء حديقة عمودية. هذا النظام ، الذي يمنحك ميزة كبيرة من حيث الموقع ، يضيف أيضا قيمة زخرفية وجمالية إلى جدرانك.

واحدة من أهم ميزات هذه المجموعة هي أنها تتيح لك أن تكون مصمم حديقتك العمودية. يمكنك إحياء أي جدار من منزلك مع النباتات الداخلية أو جدار في الحديقة الخاصة بك مع النباتات في الهواء الطلق. يمكنك إنشاء التصميم الخاص بك باستخدام إبداعك أو تزيين الأواني جنبا إلى جنب أو ترك مسافات بينها. يمكنك حتى استخدام الجهاز لإزالة واستبدال الأواني وإنشاء تصميم جديد.

زهرة الحياة بوتينغ كيت يوفر حجم التربة التي تحتاج النباتات طوال حياتهم. مع المسامير والبراغي المضمنة في مجموعة أواني الزهور ، يمكنك بسهولة تركيب أواني الزهور هذه على الحائط.

باستخدام هذه المجموعة بوتينغ ، يمكنك الابتعاد عن الرمادي وبرودة الخرسانة وإضافة حيوية إلى منزلك أو مكتبك. ستساعدك البيئة المحاطة بالنباتات على الابتعاد عن التوتر والوصول إلى حالة أفضل نفسيا. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل الهواء النقي الذي توفره النباتات ، سيكون هواء بيئتك دائما منعشا.يوليو.

إنشاء حديقة عمودية مع زهرة الحياة بوتينغ كيت على حد سواء ممتعة وسهلة. الشيء الوحيد الذي يقع عليك هو شراء هذه المجموعة وإنشاء حديقتك العمودية الخاصة بك عن طريق زراعة النباتات التي تريدها. متمنيا لكم لخلق هذه البيئة الرائعة!

أفكار مفهوم الحديقة

تتكون مجموعة زهور الحياة من أواني سداسية ، يبلغ حجم كل منها 1.4 لتر. هذا الحجم يكفي لنمو العديد من الأنواع النباتية بشكل مريح. حدائق المفهوم التي يمكنك إنشاؤها باستخدام مجموعة الأواني الخاصة بنا واقتراحات النباتات التي يمكنك زراعتها في هذه الحدائق هي كما يلي:

  • حديقتي العطرية

    ستضيف زراعة التوابل والنباتات العطرية رائحة طبيعية إلى منزلك. يمكن أن تنمو النباتات مثل إكليل الجبل والخزامى والمريمية والنعناع والزعتر بشكل مريح في حجم الأواني لدينا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن جمع هذه النباتات بسهولة للاستخدام في المطبخ.

  • بلدي حديقة غريبة

    إذا كنت ترغب في إضافة جو غريب إلى منزلك ، يمكنك زراعة نباتات استوائية مثل تيلاندسيا(نبات هوائي) وإشيفيريا وبروميلياد. لا تحتاج تيلاندسياس إلى التربة وتتغذى على رطوبة الهواء ، وهذا هو السبب في أنها تؤدي أداء جيدا في الحديقة العمودية. من ناحية أخرى ، تجذب البروميليا الانتباه بأوراقها الملونة وأزهارها طويلة الأمد.

  • بلدي الجدار الأخضر

    إذا كنت ترغب في زراعة النباتات فقط بظلال خضراء ، يمكنك زراعة نباتات مثل سلم الحب وزهرة باتوس وفيلوديندرون في أوانينا. تنمو هذه النباتات جيدا في مناطق الظل ويسهل العناية بها.

  • حديقتي الملونة

    إذا كنت ترغب في زراعة نباتات مزهرة مختلفة ، يمكنك اختيار نباتات مثل البونسيتة والبيجونيا والبنفسج الأفريقي وزهرة السلام وإبرة الراعي الصغيرة. يمكن أن تنمو إبرة الراعي الصغيرة بشكل مريح في حجم الأواني لدينا وستضيف لونا إلى منزلك. إبرة الراعي ، نبات المناخ الدافئ ، يحب المناطق المشمسة ويزهر الزهور بألوان مختلفة.

عند اختيار نباتاتك وفقا للتوصيات المذكورة أعلاه ، من المهم الانتباه إلى عوامل مثل عادات نمو النبات واحتياجاته من الضوء والماء. اقرأ دائما تعليمات العناية بالنبات الخاص بك وتأكد من الرعاية المناسبة.

ميزات مجموعات الأواني

باستخدام مجموعة القدور ، يمكنك وضع الأواني عالياً على الحائط. سيحمي ذلك نباتك من الحيوانات الأليفة والأطفال الصغار. في الوقت نفسه ، نظرًا للطبيعة السامة لبعض نباتاتها ، ستحمي أيضًا أصدقاءك وأطفالك من الحيوانات الأليفة. أصبحت فكرة إناء الزهور على الحائط أكثر شيوعًا من حيث الديكور. من الممكن زراعة جميع النباتات التي تريدها في هذه الأواني. ومع ذلك ، فإن اختيار القدر وفقًا لحجم نباتك مهم أيضًا. يمكنك تطبيق المحولات من مجموعة الأواني على الحائط الخاص بك في أي تصميم تريده. خاصة عندما تشتري أكثر من مجموعة أصيص ، سيكون من الممكن إعطاء الحائط الخاص بك أشكالًا مختلفة وإنشاء تصميمات أصلية.

أين هو عدة بوتينغ المستخدمة?

زهرة الحياة بوتينغ كيت لديها هيكل مرن للغاية ومناسبة للاستخدام في أماكن مختلفة. في الداخل ؛ في منزلك أو مكتبك أو مدرستك أو المناطق العامة مثل المقاهي والمطاعم ، يمكنك استخدامه لتخضير جدرانك وتزيينها مثل عمل فني. خاصة في حياة المدينة المزدحمة ، فإن مجموعات أواني الزهور هذه ، والتي يمكن أن تخضر حتى المساحات الضيقة ، ستجلب الطبيعة إلى مساحات المعيشة الخاصة بك. في الوقت نفسه ، يمكن استخدامها أيضا في الهواء الطلق. يمكنك بسهولة استخدام مجموعات أواني الزهور هذه على الشرفات أو التراسات أو جدران الحديقة أو الجدران الخارجية. إنه يخلق لمسة زخرفية وجو طبيعي أينما يتم استخدامه. مجالات الاستخدام غير محدودة. ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أنه من المهم الانتباه إلى الظروف اللازمة لرعاية النباتات ونموها الصحي.

لماذا عدة بوتينغ?

زهرة الحياة بوتينغ كيت يوفر لك الفرصة لخلق مساحة خضراء غير محدودة. سواء كنت ترغب في تفتيح جدران منزلك أو المناطق الخارجية أو الباحات أو الشرفات باستخدام هذا المنتج. مجموعة أواني الزهور الفريدة هذه عبارة عن منتج حائط أخضر معياري حاصل على براءة اختراع ويسمح لك بإنشاء حديقتك العمودية الخاصة بسهولة. يمكنك إنشاء حدائق عمودية خاصة بك من أي حجم وشكل في أي مساحة خالية تحت تصرفك. عند تمتد ذراعك في المطبخ الخاص بك ، حلم جدار حيث تنمو النباتات الطبية الطازجة ، وتحقيق هذا الحلم مع زهرة الحياة بوتينغ كيت. زهرة الحياة بوتينغ كيت من السهل للغاية لتثبيت ويحتوي على جميع المواد التي تحتاج إليها لتحويل أي جدار إلى حديقة. يوفر لك هذا النظام الفرصة لاتخاذ خيارات النباتات الخاصة بك وإنشاء حدائق عمودية بالعرض المطلوب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حجم الأواني سعة 1.4 لتر في هذه المجموعة يسمح للعديد من أنواع النباتات بالنمو. تحتوي مجموعة زهور الحياة على مجموعة تتكون من مكونين رئيسيين فقط. يمكنك إنشاء حدائق عمودية من أي حجم وشكل من خلال ربط لوحات متعددة معا. مع هذه المجموعات وعاء الزهور التي يمكنك تطبيقها بسهولة على الحائط الخاص بك ، يمكنك الآن مشاهدة الطبيعة من حيث كنت جالسا.

عينات طقم اناء للزهور

تحقق من معرضنا لأمثلة عن الحدائق العمودية من بعض المشاريع التي قمنا بها. يمكنك الاتصال بنا الآن للحصول على معلومات مفصلة حول أمثلة الحدائق العمودية.

اتصل بنا مباشرة

يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر الواتس اب بالضغط على الزر. سنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن للحصول على الدعم المهني حول مشاريع جدار الطحلب الخاصة بك.

بدء محادثة
دعم واتساب
مرحبا!
كيف يمكننا مساعدتك?