من محترفين إلى محترفين

حديقة عمودية

قم بالتمرير لأسفل للحصول على معلومات حول خدمة تصميم الحدائق العمودية التي نقدمها في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في تركيا.

توفير الطاقة

توفر الحدائق العمودية حلاً صديقًا للبيئة يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة في المباني. يساعد العزل الحراري الطبيعي للنباتات على تدفئة المساحات في ظروف الطقس البارد ويبقيها باردة في ظروف الطقس الحار. هذا يقلل من استخدام الطاقة لأنظمة تكييف الهواء وبالتالي يوفر الطاقة. تعمل هذه العملية على خفض التكاليف وتقليل البصمة البيئية. تساهم الحدائق العمودية أيضًا في تقليل تأثير الجزر الحرارية في المدن. هذا التأثير هو زيادة درجات الحرارة في المراكز الحضرية بسبب البناء الكثيف وأغطية الأسطح. تخفف الحدائق العمودية من هذه المشكلة من خلال تأثير التبريد والترطيب

خاصية امتصاص الصوت

تجعل الطبيعة الطبيعية للنباتات الحدائق العمودية حاجزًا صوتيًا ممتازًا. هذه ميزة مهمة ، خاصة في بيئات المدينة الصاخبة أو تصميمات المكاتب المفتوحة. تعمل الحدائق العمودية على تصفية الضوضاء الخارجية ، وبالتالي توفير بيئة عمل أكثر هدوءًا وتركيزًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤدي تصميمات المساحات ذات الحدائق العمودية إلى زيادة إنتاجية الموظفين ورضاهم الوظيفي. يقلل وجود المساحات الخضراء في بيئات العمل من مستويات التوتر وبالتالي يخلق حياة عمل أكثر إنتاجية وصحة.

التكامل مع الطبيعة

يزيد التحضر والبناء من تعقيد علاقتنا بالطبيعة. لكن الحدائق العمودية تتيح فرصة لإعادة إنشاء هذا الاتصال. حتى في المساحات الصغيرة ، يمكنهم استضافة مجموعة متنوعة من النباتات ، مما يجلب العالم الطبيعي إلى منازلنا وأماكن عملنا. لا يوفر جمال الطبيعة وتنوعها تجربة جمالية فحسب ، بل يؤثر أيضًا بشكل إيجابي على مزاج الناس ورفاههم العام. وبالتالي ، فإن الحدائق العمودية ليست مجرد عنصر تصميم ، ولكنها أيضًا أداة لتحسين نوعية الحياة.

التكامل مع الطبيعة

تلعب الحدائق العمودية دورًا مهمًا في زيادة التنوع البيولوجي في البيئات الحضرية. من خلال استضافة أنواع نباتية مختلفة حتى في منطقة صغيرة ، فإنها توفر موطنًا ومصدرًا غذائيًا لأنواع مختلفة من الحشرات والطيور. بالإضافة إلى زيادة التنوع البيولوجي ، فإن هذا يساهم في الأداء الصحي للنظم البيئية الحضرية.

ما هي الحديقة العمودية؟

الحدائق العمودية هي وضع النباتات على سطح مستقيم باستخدام مجموعة متنوعة من بعض المعدات. تستخدم هذه الحدائق على نطاق واسع في الداخل والخارج. خاصة إذا كنت في مكان يحيط بك فيه اللون الرمادي الخرساني من جميع الجوانب ، فإن الحدائق العمودية ستسمح لك بخلق بيئة تفيد جسديا وروحيا.

يمكن استخدام نباتات مثل تافلان ، العرعر ، شجيرة اللهب ، اللافندر ، إكليل الجبل في هذه الأنظمة ، والتي عادة ما يتم تركيبها على الجدران. الزهور الاصطناعية هي أيضا واحدة من الملحقات شائعة الاستخدام بين مواد حديقة التزيين العمودي. بالإضافة إلى ذلك ، غالبا ما تفضل الطحالب على الألواح المثبتة. إن وجود هذا النوع من الحدائق ، سواء بالزهور الاصطناعية أو بالزهور الطبيعية ، سيفيدك من وجهة نظر زخرفية وسيعطي السلام والسعادة للأشخاص من حولك.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبا ما تفضل الطحالب على الألواح المثبتة. إن وجود هذا النوع من الحدائق ، سواء بالزهور الاصطناعية أو بالزهور الطبيعية ، سيفيدك من وجهة نظر زخرفية وسيعطي السلام والسعادة للأشخاص من حولك.

أنظمة الحدائق العمودية

تستخدم هذه الحدائق بشكل عام في المساحات الكبيرة. انها مناسبة للغاية للاستخدام على حد سواء على الخارجيات والداخلية. في السنوات الأخيرة ، من الممكن رؤية هذه الهياكل في المكاتب الصغيرة وكذلك الشركات والمؤسسات الكبيرة. يمكن تطبيق أنظمة الحدائق العمودية الطبيعية والاصطناعية حتى داخل المنازل بسبب ميزاتها الزخرفية. حقيقة أن الحدائق العمودية طبيعية وحيوية تدعم استخدامها في أماكن المعيشة. تضفي الحدائق العمودية الطاقة والهدوء على المساحات الخارجية والداخلية. تجعل أنظمة الحدائق العمودية مناطق عمودية ، غالبا جدران ، مناسبة لوضع النباتات الحية والاصطناعية بترتيب معين. إنه نظام بديل ومفيد ، خاصة للمساحات التي تحتوي على الكثير من الجدران الخرسانية. بهذه الطريقة ، يمنحنا الفرصة للعيش في الطبيعة لأننا نتوق إلى الطبيعة في حياة المدينة. يتضمن بناء الحديقة العمودية عملية شاقة ومفصلة للغاية. باستخدام هذه الأنظمة ، والتي تسمى أحيانا الجدران الخضراء ، يمكن تغطية كل الجدران أو جزء منها. توفر هذه الأنظمة أيضا حلولا للري. يمكن أيضا وضع أنظمة الري في الحدائق وفقا للهيكل. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تدرك أن النباتات تنمو من تلقاء نفسها بطريقة أكثر سهولة. قامت سيلفانوس بتعظيم وتواصل تعظيم فوائد بناء الحدائق العمودية والمنظور والاستخدام والفوائد من خلال تصاميمها الإبداعية وأنظمة الري الأوتوماتيكية المطبقة في الحدائق العمودية.

تصاميم الحدائق العمودية الوظيفية

من الممكن أيضا وضع أنظمة الحدائق هذه في مناطق صغيرة. يمكن استخدام 20 إلى 30 مصنعا لكل متر مربع في منطقة محدودة.تم تطوير الحدائق العمودية بأنظمة الري الأوتوماتيكية. وبهذه الطريقة ، فإنه يخلق حلا جماليا للمشاكل التي سيجلبها الطقس الجاف أثناء تبريد الطقس. بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد الأنظمة المثبتة في الداخل من زيادة نسبة الأكسجين. هذا يسمح أيضا بزيادة جودة الهواء. خاصة من وجهة نظر الشركات ، تسمح هذه المزايا للموظفين بالعمل في بيئة أفضل. وهذا يعني أيضا عمل أكثر كفاءة. تلعب أنظمة الحدائق التي تمتص المواد السامة من الهواء أيضا دورا مهما في عزل الصوت والحرارة. من خلال توفير العزل الحراري ، ستحقق هذه الأنظمة توفيرا في الطاقة معها. من خلال توفير عزل الصوت ، فإنه يساعد أيضا على حمل الأصوات خارج أقل في الداخل. يتيح لك التواجد في بيئة أكثر سلاما أيضا تقليل التوتر. وجود النباتات الحية حولها سوف تستفيد أيضا في خلق بيئة أكثر متعة. في الوقت نفسه ، من وجهة نظر زخرفية ، هذه الأنظمة ناجحة للغاية. إنه يسحر كل من يراه بمظهره الجمالي ويسمح للناس بخلق بيئة أكثر سعادة.

اطلب اقتباس

شارك معلوماتك معنا عن طريق ملء نموذج الاتصال. سيتصل بك فريق الخبراء لدينا في أسرع وقت ممكن.

تصاميم الحدائق العمودية الوظيفية

بفضل الحدائق العمودية ، لديك الفرصة لإنشاء زخرفة كما يحلو لك. يمكنك تشكيل هذه الحدائق بالنباتات وطباعة النص وحتى حمل شعار شركتك. لن يكون هذا ناجحًا من الناحية الجمالية فحسب ، بل سيعزز أيضًا هوية شركتك. من أهم مميزات الحدائق العمودية أنها تعطي المبنى مظهراً جمالياً. من الممكن رؤية هذه الحدائق في العديد من النقاط المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، مع زيادة الوعي البيئي ، تستخدم العلامات التجارية أيضًا هذه الحدائق للترويج.

أسئلة مكررة

حدائق عمودية إنها أنظمة يمكن تطبيقها بسهولة في الداخل أو في الهواء الطلق. يمكن استخدام هذه الأنظمة في كل من المساحات الضيقة والبيئات الكبيرة. هذه الأنظمة ، التي تضيف الحيوية إلى الفضاء عموديًا ، تستخدم على نطاق واسع خاصة في الشركات. بالإضافة إلى ذلك ، بدأ استخدامه أكثر فأكثر في المكاتب الصغيرة. يمكنك أن ترى أن هذا النظام يستخدم بكثرة في مراكز التسوق والفنادق. في الآونة الأخيرة ، أصبحت هذه الأنظمة مفضلة في المنازل.

كثيرا ما تستخدم الحدائق العمودية في المباني ذات الفهم المعماري الحديث. ساهم صعود الوعي البيئي في السنوات الأخيرة بشكل كبير في هذا. بالإضافة إلى توفير المظهر الجمالي ، فهي هياكل مهمة للغاية من حيث تنظيف الهواء وتوفير توازن الحرارة وتقليل إجهاد الناس في البيئة.

إذا كنت ترغب في إنشاء حديقة عمودية في المبنى الخاص بك ، فمن الممكن التحدث عن وجود العديد من الأنظمة المختلفة. يختلف نوع النباتات التي سيتم استخدامها في الحديقة ونوع الحديقة التي سيتم إنشاؤها حسب رغباتك. يمكن تنفيذ هذه الأنظمة بسهولة بفضل فريق من ذوي الخبرة والمهنية. بمجرد أن تقرر نوع النظام الذي تختاره ، كل النباتات والتصميم ونظام الري وما إلى ذلك. وفقًا لذلك. من الممكن عمل كولاج مع العديد من النباتات المختلفة في الحدائق العمودية التي ستستخدمها لأغراض الديكور. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا جعل جدرانك ملونة. بهذه الطريقة ، يمكنك دائمًا تجربة الشعور بالحيوية والنضارة.

تستخدم الحدائق العمودية على نطاق واسع في جدران الطرق والجسور وكذلك الواجهات الداخلية والخارجية للمباني. بهذه الطريقة ، يمكن إنشاء تفاصيل صغيرة تلون حياتك.

هناك العشرات من النباتات المختلفة التي يمكن استخدامها في هذه الحدائق. تعتبر السرخس ، البيلا ، الكالاتيا ، التافلان ، اللافندر ، إكليل الجبل ، شجيرة اللهب من بين أكثر النباتات المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تفضيل الصبار والعصارة في الحدائق. يمكنك حتى مشاهدة زراعة الخضار في بعض الحدائق العمودية. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك زراعة الخضار في الحديقة العمودية ، وزراعتها واستهلاك الأطعمة التي تعرفها من أين أتت.

الحدائق العمودية هي منتجات زخرفية تستخدم في العديد من المجالات المختلفة بسبب مزاياها. يتطلب تنفيذ هذه الأنظمة خبرة مهنية عالية. ومع ذلك ، من المهم العمل مع الشركة المناسبة. ستساعدك الشركة ذات الخبرة التي تتفهم ما تريد وتقدم حلولًا بديلة على تحقيق الحديقة العمودية التي تريدها بالضبط. على الرغم من أن Silvanus هي أول شركة حدائق عمودية تأسست في تركيا ، إلا أنها حصلت على العديد من الجوائز في هذا المجال. بفضل خبرتها التي تبلغ 12 عامًا ، وقعت العديد من مشاريع الحدائق العمودية التي صنعت اسمًا لنفسها.

تختلف أسعار الحدائق العمودية اعتمادًا على العديد من المعايير المختلفة. معايير مثل عدد الأمتار المربعة التي سيتم تطبيقها على منطقة ما ، وعدد النباتات التي سيتم استخدامها ، والنباتات التي سيتم استخدامها ، توفر أيضًا أسعارًا رأسية للحديقة. لجميع أسئلتك حول الحدائق العمودية ، يمكنك الاتصال بنا على الفور والحصول على معلومات مفصلة من فريق الخبراء لدينا.

إذا كنت ترغب في الحصول على حديقة عمودية ، يجب عليك أولاً الاتصال بمتخصصي الحدائق العمودية. يمكنك طلب اقتراح مشروع عن طريق الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال الموجودة على موقعنا.

بعد الانتهاء من الحدائق العمودية ، يمكنك الحصول على الدعم من فريق الخبراء لدينا فيما يتعلق بالصيانة.

أمثلة الحديقة العمودية

تحقق من معرضنا لأمثلة عن الحدائق العمودية من بعض المشاريع التي قمنا بها. يمكنك الاتصال بنا الآن للحصول على معلومات مفصلة حول أمثلة الحدائق العمودية.

اذا احتجت الى مزيد من المعلومات؛

اتصل بنا مباشرة

يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر الواتس اب بالضغط على الزر. سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن للحصول على الدعم المهني.

بدء محادثة
دعم واتساب
مرحبا!
كيف يمكننا مساعدتك?